الأحد، 12 ديسمبر 2010

والله مشغول ...

أن تحب أحدهم .. يعني أن تدرجه بطريقة أو بأخرى  في قائمة أولوياتك .. ليس بالضرورة أن تضعه على رأس القائمة .. بل في مكان ٍ ما بين بند الهواء و الطعام مثلا .....  و غير هذا الكلام _ مايمشيش !!!!!
طوفت _ عديت _ مشيت كثيرا لمن كان لهم السبق في احتلال قلبي _ المغلوب على أمره .. ولكوني حديثة العهد آنذاك .. لم أتمرد على أحدهم قط و _كملت مشاوير كثيرة _ مالهاش طريق رجعه ... و لسبب ما .. كنت أقبل العذر المشهور  ( والله مشغول ) دون أي استنكار يذكر .

أما الآن و بعد رصيد لا يستهان به _ من التجارب .. أدركت إدراكا تاما المعنى الفعلي المتواري خلف (والله مشغول) أدرجه لكم سيداتي _ آنساتي _ سادتي فيما  يلي بهدف الإفادة _

(والله مشغول ) تعني و بصراحة القول _ على بلاطة .. أنت لست شخصا مهما ..  نعم !!
ان يبدأ احدهم بـ (والله مشغول)_ و بس . دون ذكر مبررات واضحة  . فأعلم أنه لا يقول الحق _ جذاب !!

أنا أحبك .. بس (والله مشغول ) ...... !!!! هذا الشخص يستغل عواطفك ... صدقني !

عندما يختفي _ يغب أحدهم فجأه .. ثم يطلع لك .... و يستخدم (والله مشغول) متلازمةً مع (شخبارك بعد ) فتيقن أنه يشعر بالملل .. !! و مالقى إلا انت يسولف معاك ;)

(والله مشغول ) (والله مشغول) (والله مشغول) عندما تتكرر على مسامعك كثيرا .. فأعلم أن الشخص الماثل أمامك_ متورط فيك .. و بأنه يحاول التهرب _ الفكة منك .

*نصيحة : في العلاقات العاطفية لا تسمح لأحدهم بالانشغال عنك .. فإن تراءى لك ذلك ... ليس عليك سوى أن تتسلل بهدوء إلى الخارج ... لا تقلق .. فذلك لا يعد ضعفا .. بل حفظا لماء الوجه ....

هناك تعليق واحد:

  1. I completely disagree

    we might be simply and truly busy.. It is somewhat unfair to judge the word busy as a sign of ignorance from one part of the relationship..

    ردحذف